Home » » تثير زوجات اللاعبين وصديقاتهم الكثير من المشاكل والأحداث في عالم المستديرة والتي تؤثر بشكل مباشر على مسيرتهم وحياتهم المهنية فمن هنّ أكثر زوجات إثارة للجدل ؟

تثير زوجات اللاعبين وصديقاتهم الكثير من المشاكل والأحداث في عالم المستديرة والتي تؤثر بشكل مباشر على مسيرتهم وحياتهم المهنية فمن هنّ أكثر زوجات إثارة للجدل ؟






تثير زوجات اللاعبين وصديقاتهم الكثير من المشاكل والأحداث في عالم المستديرة والتي تؤثر بشكل مباشر على مسيرتهم وحياتهم المهنية فمن هنّ أكثر  زوجات إثارة للجدل ؟


1- شيريل كول : كانت المغنية الشعبية الشهيرة في علاقة مع نجم آرسنال آشلي كول، وذلك قبل أن تتم إدانتها بالاعتداء في حمامات نادٍ ليلي أثناء حالة سُكر.






















- شيريل كول : كانت المغنية الشعبية الشهيرة في علاقة مع نجم آرسنال آشلي كول، وذلك قبل أن تتم إدانتها بالاعتداء في حمامات نادٍ ليلي أثناء حالة سُكر.


- ريبيكا فاردي : قامت في أكثر من مناسبة بتوجيه الانتقادات عبر تويتر وكان آخرها بعد تمديد فاردي لعقدها مع ليستر سيتي حيث توجهت لجماهير الفريق طالبةً منهم الاعتذار بعد حديثهم عن انتقاله لآرسنال.




- فانيسا بيرونسيل : هي السيدة التي دخلت بعلاقة لأربعة أشهر مع قائد تشيلسي جون تيري وذلك في الوقت الذي كانت فيه متزوجة من زميله في الفريق واين بريدج. 
 
4- أنارا أتانيس : بعد أن ارتبطت أنارا بنصري لم يقم ديشان باستدعائه إلى المنتخب الفرنسي فقامت عارضة الأزياء بشتم المدرب الفرنسي على تويتروحين انفصلت عن نصري كتب على تويتر وانستغرام "الوحدة أفضل بكثير من الرفقة الزائفة". 
 



- ميليسا ساتا : كانت مرتبطة باكثر من لاعب كرة قدم لكن ما شهرها هو تعليقها بعد الإصابات المتكررة لصديقها كيفين بواتينغ حيث قالت "سبب اصاباته هو أننا كنا نقوم بمارسة العلاقة الحميمة من 7 إلى 10 مرات أسبوعياً، وأنا خائفة من أن هذا هو سبب تكرار الإصابات" 
 
6- واندا نارا : كانت زوجة للاعبي كرة قدم في مناسبتين سابقتين ، فهي كانت زوجة اللاعب ماكسي لوبيز وادعت أنه يقوم بإهمالها لتقوم بعدها بتركه والزواج من صديقه ماورو إيكاري. 

إذا أعجبك الموضوع اضغط هنا, أو ضع إيميلك هنا ليصلك كل الجديد

0 التعليقات: