Home » » كيفية الجماع من المؤخرة تعلم فن الجماع من المؤخرة بالصور

كيفية الجماع من المؤخرة تعلم فن الجماع من المؤخرة بالصور





ما نقصده هنا بالجماع من المؤخرة هو الجماع من المهبل ولكن من خلف المرأه لأن الجماع الخلفى أو جماع الدبر حرااااااااااام شرعا وملعون من يفعلة لذا وجب التنبية .

أكثر ما يثير الأزواج فى زوجاتهم هى مؤخراتهم فللمؤخرة والأرداف عشق خاص لدى الرجال فهم يعشقون رؤيتها وخاصة عندما ترتدى زوجاتهم ما يبرزها ويبرز جمالها فالرجال يذوبون عشقا فى مؤخرات زوجاتهم وفى لمسها ومداعبتها والتمتع بفتنتها .
واليوم سنتناول كيفية الجماع فى المهبل من الخلف وطرقة بالصور


الوضع الأول






وهو وضع محبب لمعظم الزوجات لسهولتة وتحمكهن بالجماع ومدى عمقة وهذا الوضع هو وضع الفارسة ولكن ومؤخرة الزوجة تواجة الزوج فينام الزوج على ظهره وتأتى الزوجة لتجلس عليه مع ثنى ركبيتها فتتناول قضيبة بيدها وتداعب أشفارها به وتبدأ فى ايلاجة الى مهبلها ةتتحمم هى فى الجماع صعودا وهبوطا وهذا الوضع يعطى للزوج فرصة لمشاهدة كامل مؤخرة زوجتة ومداعبتها باللمس والصفع الخفيف والعصر  ويتيح له أيضا مداعبة ثدييها .



الوضع الثانى






وضع الجلوس وهذا الوضع سهل التنفيذ أيضا حيث يجلس الزوج على الأرض ثانيا ركبيتة أسفلة ومباعدا ما بين قدمية لمسافة تتسع لمؤخرة زوجتة أو يجلس فاردا قدمية مع ضمهما  أو يجلس على كرسى مباعدا ما بين قدمية وتأتى الزوجة لتجلس عليه مع ضمها لقدميها فى الطريقة الأولى والثالثة وفاتحة قدميها مع مدهما للخلف فى الطريقة الثانية .
وفى الطريقة الأولى والثانية يستمتع الزوج بضيق مهبل زوجتة بالاضافة الى مداعبة مؤخرتها وثدييها وفى الطريقة الثانية يتمتع بمشاهدة كامل مؤخرتها أثناء الجماع وهذه الوضعية تتحكم فيها الزوجة أيضا لكونها فى الأعلى .


الطريقة الثالثة






وهو وضع غنى عن التعريف وهو الوضع الفرنسى الشهير وفيه ترتكز الزوجة على يديها وركبتيها ويأتى الزوج من خلفها ويدخل قضيبة فى مهبلها ويبدأ فى ايلاجة دخولا وخروجا مع مداعبة الأرداف ولمسها وعصرها وصفعها ،ويمكن أيضا تنفيذه وقوفا فتنحنى الزوجة وويأتى الزوج من خلفها ويولج قضيبه فى مهبلها .


الوضع الرابع




وفيه تنام الزوجة على بطنها مع رفعها لوسطها قليلا أو تضع وساده أسفل بطنها ويأتى الزوج ويعتليها ويبدأ فى مداعبة أشفارها بقضيبة ثم يبدأ بايلاج قضيبة ولكن ببطء نظرا لضيق المهبل فى هذا الوضع مما يساعد على استماعة أكثر واعطاؤة متعة مضاعفة .


الوضع الخامس




وهو الوضع الجانبى وهو مثل الوضع السابق فى ضيق المهبل حيث تنام الزوجة على جانبها ويأتى الزوج من خلفها ويبدأ فى الايلاج مع مدعبتة وعصرة لثدييها .


الوضع السادس 










وهو الجماع واقفا حيث ترتكز الزوجة على الحاءط ساندة ذراعيها عليه وتباعد ما بين قدميها او ترفع أحداهما أو تفتحهما ليثنى الزوج ركبتية أسفلهما ويأتى الزوج من الخلف ويبدأ فى ايلاج قضيبة الى داخل مهبلها مع مداعبتة لثدييها .

إذا أعجبك الموضوع اضغط هنا, أو ضع إيميلك هنا ليصلك كل الجديد

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

شكرا على المعلومات، سأجربها على صديقتي