Home » , » ** اجمل 25 مدينة اوروبية والدليل بالصور **

** اجمل 25 مدينة اوروبية والدليل بالصور **

العالم مليئ بالأماكن السياحية الساحرة ، نتحدث هنا عنالمدن الأوروبية التي ترحب بأكثر من نصف جميع السياح في جميع أنحاء العالم ، لما تتمتع بالتراث الثقافي المحفوظ جيدا والتاريخ الغني والسلامة والمباني الخلابة ، مما يزيد الاقبال عليها

 وإليكم تقرير شامل معظم المدن في أوروبا بالصور:






اجمل المدن الاوروبية بالصور San-Sebastian.jpg
23 سان سيباستيان
تقع سان سيباستيان في إقليم الباسك شمال أسبانيا قبالة ساحل خليج بسكاي . هذه المدينة الساحلية الجميلة تتمتع بأجمل الشواطئ الممتازة وتقاليد الطهي المتميزة .

San Sebastian
اجمل المدن الاوروبية بالصور Fira.jpg
22 فيرا
عاصمة جزيرة سانتوريني اليونانية ، فيرا المميزة بالهندسة المعمارية الفينيسية وسايكلاديك مع المتاجر والحانات والفنادق والمقاهي الشوارع المرصوفة بالحصى الأبيض .

Fira
اجمل المدن الاوروبية بالصور Amsterdam.jpg
21 امستردام
واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في أوروبا ، ومن المعروفة على نطاق واسع بجمالها . هي مدينة لعاصمة هولندا والتي تقدم الكثير لجميع المسافرين مثل القنوات الجميلة والمباني التاريخية والمتاحف على مستوى العالم .

Amsterdam
اجمل المدن الاوروبية بالصور Porto.jpg
20 بورتو
تشتهر بإنتاجها للنبيذ ، المدينة المزدحمة من بورتو والتي تمتد على طول التلال المطلة على نهر دورو في شمال البرتغال ، لما لها من الجمال الطبيعي والمعماري .

Porto
اجمل المدن الاوروبية بالصور Berlin.jpg
19 برلين
عاصمة ألمانيا ، برلين ترتبط على نحو واسع مع تاريخها في الحرب العالمية الثانية ، وهي الآن مدينة موحدة واسعة ، بها الوفير من مناطق الجذب السياحية والثقافية والحياة الليلية .

Berlin

18 أثينا
يسكنها أكثر من 3000 سنة ، أثينا هي مهد الحضارة الغربية ومهد الديمقراطية . المدينة تشتهر بمواقعها الأثرية والنصب التذكارية مثل الأكروبوليس الشهيرة وأغورا القديمة .



Athens
اجمل المدن الاوروبية بالصور Athens.jpg
17 غرناطة
تقع عند قاعدة جبال سييرا نيفادا في جنوب إسبانيا ، غرناطة تقدم مزيجا مثاليا من الثقافات التقليدية ، والحياة الليلية المتحركة والجذب السياحي بما في ذلك العالم المدهش لقصر الحمراء الشهير ، وهو ذروة الفن المغاربي .

Granada
اجمل المدن الاوروبية بالصور Granada.jpg
16 سالزبورغ
تقع في وسط النمسا ، بالقرب من الحدود الألمانية ، ربما تكون أفضل الأماكن المعروفة باسم سالزبورغ في مسقط رأس فولفغانغ أماديوس .

Salzburg

15 فيينا
عاصمة النمسا ، تتميز بالعمارة في المدينة من الكاتدرائيات القوطية لمراكز المعارض الفن الحديث ، من قصور الباروك في متاحف الفن الحديث .

Vienna
اجمل المدن الاوروبية بالصور Salzburg.jpg
14 فيرونا
أفضل الأماكن المعروفة باسم الإعداد لمسرحية شكسبير "روميو وجولييت” ، فيرونا هي مدينة رائعة مليئة بالآثار الرومانية وعصر النهضة للقصور والمباني في القرون الوسطى . تقع في شمال إيطاليا ، فيرونا تقدم للزوار فرصة للتمتع بسحر المدينة الايطالية القديمة دون الازدحام .

Verona
اجمل المدن الاوروبية بالصور Vienna.jpg
13 ميونيخ
اشتهرت بمهرجان أكتوبر ، ميونيخ هي مركزا دوليا رئيسيا للأبحاث والتكنولوجيا . عاصمة ولاية بافاريا ، ميونيخ الالمانية هي المدينة الأكثر ازدهارا ، والتي تضم جامعات الأبحاث ، وشركات عالمية مثل بي ام دبليو ، كما تشتهر بالفن والمتاحف العلمية .

Munich
اجمل المدن الاوروبية بالصور Verona.jpg
12 لشبونة
تمتد على طول ضفاف نهر التاجة بالقرب من المحيط الأطلسي ، وتشكل وجهة ساحرة من الطقس الحار والأزقة المغرية ، والمحلات الغريبة والأحياء الملونة .

Bits of Lisbon
اجمل المدن الاوروبية بالصور Munich.jpg
11 لندن
لندن هي المدينة الرائعة ، والمليئة بالمتاحف والمعارض الفنية والحدائق الخضراء الجميلة ، والمشهورة بأماكن التسوق وتناول الطعام .

London

10 مدريد
مدريد هي من 
المدن المعروف على نطاق واسع بأنها أكبر مدينة وعاصمة أسبانيا ، مدريد تتمتع بمشهد الحياة الليلية . وهي موطن لعدد من الجامعات ، المدينة تشكل مجموعة متنوعة من الجماعات العرقية ، مما يجعلها واحدة من المدنالعالمية الأكثر ملونة في أوروبا .

Madrid

Prague
اجمل المدن الاوروبية بالصور London.jpg
8 بودابست
العاصمة المجرية ، بودابست هي مدينتين ، يفصلهما نهر الدانوب . غالبا ما يشار إليها باسم "باريس الشرق” ، بودابست هي كنز من الجواهر المعمارية والجسور الخلابة ، ذات التدليل لمنتجعات الينابيع الساخنة .

Budapest
اجمل المدن الاوروبية بالصور Madrid.jpg
7 فلورنسا
عاصمة توسكانا ، وغالبا ما توصف كمتحف ضخم في الهواء الطلق بسبب كتلته الفن والكنوز المعمارية . تم العثور على الكنز فلورنسا من روائع الفن في جميع أنحاء المدينة مثل القبة سانتا ماريا ديل فيوري ، ومعرض Ufizzi .

Florence
اجمل المدن الاوروبية بالصور Monaco.jpg
6 موناكو
مجرد ذكر موناكو فإنك تستحضر صورا لعدة ملايين من اليخوت و الكازينوهات والفنادق الباهظة الثمن . بينما موناكو هو في الواقع الموقع المثالي للسفر .

Monaco
اجمل المدن الاوروبية بالصور Budapest1.jpg
5 البندقية / فينيسيا
تقع في شمال شرق إيطاليا ، فينيسيا هي أرخبيل من 118 جزيرة متصلة بواسطة كل المئات من الجسور والقنوات الجميلة ذات المناظر الخلابة . الممرات المائية الخلابة والعمارة التاريخية تجعل البندقية واحدة من 
المدن الأكثر رومانسية في العالم .

Venice
اجمل المدن الاوروبية بالصور Istanbul.jpg
4 اسطنبول
اسطنبول اليوم هي أكبر مدينة في تركيا . اسطنبول تمتد عبر جانبي مضيق البوسفور ، وهو المضيق الضيق الذي يربط آسيا وأوروبا ، مما يجعلها المدينة الوحيدة في العالم التي تمتد بين القارتين .

Istanbul
اجمل المدن الاوروبية بالصور Paris2.jpg
3 باريس
تجذب أكثر من 45 مليون زائر سنويا ، باريس هي الوجهة السياحية الأكثر شعبية في العالم . يطلق عليها اسماء مختلفة للألقاب مثل مدينة الأضواء ، باريس هي عاصمة فرنسا ، والمعروفة بالأجواء الرومانسية والترفيه ، فن الطهو ، والأزياء والفن والثقافة .

Paris
اجمل المدن الاوروبية بالصور Barcelona.jpg
2 برشلونة
برشلونة هي واحدة من وجهات السفر العليا في اسبانيا لأنها تقدم كل شيء للسياح في هذه المدينة الأوروبية من العمارة التاريخية للتسوق والحياة الليلية النابضة . انها المكان الفريد من نوعه وبها الأعاجيب المعمارية للمهندس المعماري الاسباني الشهير أنتوني غاودي ، والتي تشمل كنيسة العائلة المقدسة الشهيرة .





Barcelona
اجمل المدن الاوروبية بالصور Rome.jpg
1 روما
عاصمة إيطاليا ، روما هي مدينة واسعة ومعقدة في آن واحد لتاريخها الحديث ، والتي تشتهر بالإسكان القديم والهياكل الرومانية ومدينة الفاتيكان ، روما هي المركز الهام للثقافة
إذا أعجبك الموضوع اضغط هنا, أو ضع إيميلك هنا ليصلك كل الجديد

0 التعليقات: